من الذي صفع ماكرون، وكيف علق الرئيس الفرنسي على الواقعة؟

BBC News عربي

3M بازدید26 000

    من هو الشاب الذي صفع ماكرون؟

    بعد تعرضه للصفع من أحد الأشخاص، الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يقول إن التعبير عن الرأي مقبول لكن "الغباء والعنف" لا مكان لهما في الديمقراطية.

    للمزيد من الفيديوهات زوروا صفحتنا: www.bbc.com/arabic/media/video
    اشترك في بي بي سي : bit.ly/BBCNewsArabic

    تاریخ انتشار پیش 8 روز

    نظر

    1. Beauty Queen

      اريد ان اعرف فقط كم دفعوا للشاب ليصفع ماكرون

    2. Merissa Aynos

      W qaloli jazairi 😤

    3. Ahmed AOMAR

      بتحسها مفبركه لاحظ ماكرون بل فيدو ساب كل الناس واجا لعندو ليأكل كف واجا ركض ,

    4. Casa Negra

      حاول معاداة الاسلام فاصبحت حياته جحيم

    5. Marduk AlAssar

      ليش المواطن مابيطلعلوا حماية ؟

    6. Marduk AlAssar

      الحيوانات المرتزقة الشرطة موجودين لحماية الاقطاعيين فقط مو للشعب

    7. noda

      هو مش ماكرون قال على الرسوم المسيئة واللى تسئ لنبينا صلى الله عليه وسلم حرية شخصية المفروض يعتبر صفعة الشاب حرية شخصية هو مش حقوق الإنسان اهم حاجة ولا ايه حتى لو تعدت على حقوق الآخرين على حسب رأيه ولا هو كلام وخلاص

    8. amor boudjellal

      لقد اخذ صفعة انتقاما للرسول صلى الله عليه اراد ان يهين الاسلام و المسلمين فاهانه الله امام سبعة ملايير من سكان العالم انهم يكيدون و الله يكيد لهم كيدا كذلك هذه الصفعة جاءت بعد عزى نتنياهو في قتلاه و كأنه يقول عليك بقتل سكان كل العرب و المسلمين فجاءه الرد سريعا. الحمد لله رب العالمين الله ينصر من بنصره انصروا حبيبكم محمد صلى الله عليه وسلم لقد سبه الي/هو/د في القدس في مسيرتهم الاخيرة و هددوا بقتل العرب.

    9. Läÿlât- Bâdr

      يكبر وياخد غيرها 👌

    10. Zahraa Ragheb

      الله عليك يا ماكرون 😍

    11. شرف الكلمة

      هذا المعتدي، على الرئيس ماكرون بذاته، غدّار، غبي، و فاشي!

    12. L'algéroise la fouine

      depuis Sarko , Hollande , et Macron la France a perdu toutes ses repères d'autrefois !!!!!

    13. محمد اليامي

      ع شان مايهين الرسول

    14. Light

      بشر الظالمين بما يسوئهم... هذا جزاء من يتعدى حدود الله ويستهزأ برسله... لقد تمادى هذا الطاغي على المسلمين..أكل ما يستحقه ماهي إلا صفعة فإذ أنت مذلول... لايزال هنالك المزيد بإذن الله أبشرك بما يسوؤك..

    15. rahim abado

      الله اضرب الضالمين بي الضالمين

    16. abdullah mahmoud

      تخيلوا لو كان مسلم الحمد لله انهم وقعوا في بعض

    17. جرحوني وانزف وفة شنسة منهم

      تحياتي ومودتي الى الاخ والاستاذ المحترم محمد الشمري ع هذة المدونة الجميلة خلي عربان الشرق الأوسط يتعلمو الديمقراطية

    18. Hassan HSsan

      مهما كانت المواقف صفع اي شخص تجاوز لكل القيم....مهما كان

    19. aaam fggg

      اللهم صل وسلم على سيدنا وحبيبنا وشفيعنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين وسلم تسليما كثيرا

    20. Mina Mimita

      وضربت عليهم الذلة والمسكنة وبائو بغضب من الله

    21. Nozha With Driss نزهة مع ادريس

      صفعة حلوة

    22. محمد عيد

      أبى الله إلا الذل لمن يذكر إسم حبيبه بغير الحق والصدق

    23. noussa ben

      اللهم صل على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم صل على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اللهم صل على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

    24. R #

      حتى صفعته كانت بخوف خسر حياته على لاشي

    25. Fadila Baghdadi

      والله لا تشمت ولكن رأينا أن من اهان رسول الله اهانه الله الله وله في الآخرة عذاب مهين مقيم

    26. Fadila Baghdadi

      اللهم زده مهانة وذلا

    27. Younes idoom

      فرنسا نفسه يمني الملكي وينمي شعبي نفسه رئيس فسد🤮🤮😡😡🤬

    28. inés.Dalila Thamazighth

      Hhhhh chah ighezayas

    29. Rot Ret

      اسمعو من يتحدث عن الغباء 🤦‍♂️🤦‍♂️

    30. نجدي شريف

      ده قلم في الدنيا لسه قلم الاخره

    31. Rot Ret

      ههههه ان شاء الله ينشق وجهه المرة القادمة

    32. Rania Mohamed

      وتأتيك الصفعة من حيث لا تدري 😂😂😂 عاشت فلسطين حرة مستقلة وعاصمتها القدس الشريف 🇩🇿❤️🇵🇸

    33. في حب الله ورسوله

      بسم الله الرحمن الرحيم وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ ۚ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ (42)

    34. Sousou ATM

      الله يعطيك الدل

    35. Radwa Ghannam

      se intensificarán las calamidades de la guerra del Coronavirus y la guerra climática. 👇🏻👇🏻 El-ImamAl-Mahdi Nasser Mohammed El-Yamani 21-Ramadan- 1442 DH 03/05/2021 👇🏻👇🏻 h

    36. Radwa Ghannam

      يستحق الصفعه

    37. ngmeldin Abdoelpagi

      كل التضامن مع رئيس ماكرون كم انت دمقراطي

    38. ابراهيم احمداني عسيري

      من حارب الإسلام والمسلمين والمسلمات له اسد يبطل به.

    39. Fatima Bendida

      لا إله الا الله محمد رسول الله ربي يمهل ولا يهمل ❤🤲.

    40. ملكة الشرق

      لما شتموا الرسول عليه الصلاة والسلام وسبوه قال ماكرون مالازم نعاقب من سب لانه حرية صحافة والان عندما صفع الرئيس امام الملأ سجن فأين هي حرية الرأي

    41. Sara Alshaar

      بيستاهل سترى من الله ماتستحق منكم وفيكم حتى لا تتحرأ على نبي الله

    42. aicha elbiar

      قتل شاب مغربي في اسبانيا ...على يد عنصري اسباني ولا احد يتكلم عنه 😡

    43. Hadjer Meriem

      الصفعة مجرد حرية تعبير،اليس كما يقول رئيسهم تماما؟

    44. كوثر بوساحية

      هذه حرية رأي كيما تقولوا انتم خلوه يعبر عن حريتو ههههه

    45. مصطفى مصطفى

      هاي لو بالعراق ان قلبة آلدنيآ بما فيها وخصوصا اذا مرجع نجفي او كربلاءي او بغدادي

    46. lo2lo2a alneel

      ههههههههههههههههه

    47. lo2lo2a alneel

      الف سلامة

    48. Jehad Fahmy

      معلش

    49. الصوفي الطيار

      الله ارسله من عنده لانه اساء لرسول الله وللاسلام

    50. يوسف فلاتة

      0:37 يوووووووووووز ليته أتمكن منه ووقفه ورنه مظبوط

    51. Abu Qaissar

      كلام رئيس دولة وشخص مسئول وليس كلام حاكم عربي مخنث

    52. عادل نصر مقبل العماد العياشي

      لبيك يارسول الله

    53. Djenoune Amir

      جبها فلقول يا رياض. جبها فلقول يا رياض ههههههههه دعوات الجزائريين

    54. العفيفات في السجون

      يستاهل

    55. العفيفات في السجون

      اخزاه الله الكافر باتكلم على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

    56. عبود الكريبي

      ان الله يمهل ولا يهمل

    57. sala mohmmed

      اااااابلللعع وعلووووبي 😹😹💔

    58. ines bl

      عندما قلت كان يجب على كل عربي ان يفرح لهذا التصرف كنت أقصد منتظر الزيدي وحادثة ضرب بوش بالحذاء

    59. ines bl

      كنت أظن أن گل عربي يفرح لهذا التصرف فعلا شيئ مؤسف أن نرى العكس

    60. Sufian Mohammed

      ماكرون فى أزمة في كل مكان

    61. ماهر الحميري

      ان ربك لبمرصاد،، استهزأ بخير البشر فااهنهو الله علئ يد احقر البشر،،، انا كمسلم لم اقتنع الابقطع راس ماكروان الحقير

    62. ابن اليمن محمدالسامعي الشافعي

      الحلى صفعه والله يستاهل اكثر تحية لشاب الشجاع

    63. H 600

      عقبال الصفعه الثانية

      1. H 600

        رئيس منحرف

    64. Nor Ele hoda

      مقرنوس مسكين كلاتو الصقلة

    65. Ayat Ali

      3:46 بالضبط 👏

    66. Ahmed Hamoda

      💖💖💖💖💖 شحال عجبتني الصفعة المهم يا ايها دانييل المرة الجاية اضرب بدبزة في نص وجه بالاك يتسقم شوية. ههههههههههههههههههههه

    67. عراق عراق

      صفعة خفيفة سجنوها من اجلها وفي المظاهرات سالت دماء الفرنسيين فهل يسجنون مكرون ؟

    68. Somya Ahmed

      بيستااااهل وبئس المصير ويارب ازود من هيك مذله الك هاد جزاء تعديك علي حبيب الخلق ونبي الله وهاد جزاء دعا كل مسلم عليك واعلم ان الله يمهل ولا يهمل

    69. IMAN Toke

      وين الديمقراطية خلي الشاب يعبر عن رأيه

    70. omar zayn

      لقد انشغلت بمفاتنك اكثر من شرحك ومن الفيديو تبا ابخس الله وجوه التبرج على القنوات هل نحن مسلمون

    71. Youssef Youssef

      هده ردت فعل صغير على اهانة حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم من طرفهم

    72. Mostafa Kamal

      يقول المثل المغربي طيح البقرة يكثروا الجناوى..هدا الشخص يجب أن يعاقب لأنه وجه الضرب و الجرح لشخص بغض النظر كونه رئيس والقانون واضح

    73. عماد اليحياوي

      الحمد لله موش تونسي

    74. Amira Omar

      المذيعة معاها تابلت زي اللي معايا بالظبط بس الفرق ان التابلت بتاعي معلهوش التفاحة اللي ع التابلت بتاعها👍🏻

    75. Selsabil Sousou

      كما اساء الى اعظم الخلق اجمع نبينا محمد الامين اسيئ له يستاهللللللل اكثرررررر باش يتربى

    76. awras faycal

      الله يلعن فرنسا ومسؤليها و اتباعها الى يوم الدين

    77. Zeyad SOA7

      الذي صفعه رجل استخباراتي لأمتصاص موجات الغضب ضد فرنسا وليقولو ان حتى الرئيس قد تلقى عقابه امتصاص فقط لاغير وسيحصل الاكثر ايضا

    78. الأم الغالية

      حرية تعبير

    79. Ahmed Omran

      أن كفينك المستهزين

      1. ابو عدي

        عدل الايه يا اخي

    80. Brak Kk

      مسكين ماكرون حظه من الدنيا زوجه عجوز تكبره ب ٤٠ سنه وصفعه ع خده من أحد المواطنين اللهم لا شماته

    81. Souad Moustahfad

      مشاء الله جابها ليه الله

    82. دعاء فاروق

      انها ليست شماته ولكن فرحه عارمه لنا فنحن نرى من الله آيات وعلامات ورسائل له العزه والملك يعز من يشاء ويذل من يشاء

    83. Yahdy Elhdad

      يستاهل

    84. safia moosa

      سلمت يداه

    85. B U

      مايستاهل ماكرون 😔

    86. Hghsh Bsbd

      ههههههههههههه. يستاهل. لقد. اعتداء على الرسول محمد النبي الطاهر. قال تعالى ... (( انا كفيناك المستهزئين)) صدق الله العظيم

    87. Ikbal Naim

      Président de France Le vrai héros

    88. Ikbal Naim

      Je suis arabe mais j’aime bien L’État française pour toujours 🙌🙌🇫🇷🇫🇷

      1. Sole Luna

        l'État français! 😏

    89. Ikbal Naim

      Vive la France 🇫🇷 et vive macro la France toujours Le meilleur

    90. Ikbal Naim

      Salem el3alam el3arabi sabab hada elmawe9if howa elhoriya elmotla9a toma elho9o9 elmofrita franca min akbar dawela fi elho9o9o où raise el farancais kolo insaniya où hayaouiya howa istahil elihtiram elakbar

    91. امورة امورة

      تنتهي المبارات تعادل بين الفريقين

    92. Sayed elwensh

      يسلم ايده ياريت كان فقع عينه

    93. marwa choual

      اللهم سلط الكفار بعضهم على بعض

    94. خير البر عاجله, خير الكلام ما قل ودل.

      🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣يستاهل اكثر

    95. Eman Alfadlu

      كفو ههههههههههههههه